ASUS ROG3 WITH GAMING CONSOLE 😳💓


كشفت العلامة التجارية لألعاب Asus ، Republic of Gamers ، عن أحدث أدواتها للحفاظ على اللعب بغض النظر عن الزمان والمكان خلال المؤتمر الصحفي Computex 2018. تم تصميم الهاتف المحمول ROG خصيصًا للاعبين ويمكن أن يكون أقوى هاتف في السوق ، عند إطلاقه قريبًا.
هاتف Asus ROG مقابل هاتف Razer: ما الفرق؟
أولاً ، ينفصل التصميم عن جمالية الهاتف المعتادة بمظهر أنيق ولكن مكتنزة - يشبه إلى حد كبير أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ROG. من الأمام ، يبدو وكأنه هاتف ذو إطار معدني عادي بزجاج Gorilla المنحني ولكن اقلبه ، وتمييزه بوضوح عن قطع الألماس والتفاصيل النحاسية كجهاز ألعاب. ثم هناك شعار ROG المضيء (والذي يمكن تخصيصه للرد على أحداث الهاتف) والذي يعطي اللعبة بعيدًا أيضًا (التورية مقصودة تمامًا).
من ناحية الأداء ، فهو سلس للغاية - كما هو متوقع لمثل هذا الجهاز. يعمل بشكل جيد حتى عند إرسال لعبة إلى جهاز تلفزيون (المزيد حول ذلك لاحقًا) ، والسر هو معالجة Qualcomm Snapdragon 845 الثماني النواة ، والتي تم إيقاف تشغيلها بسرعة تصل إلى 2.69 جيجاهرتز. وحدة معالجة الرسومات Qualcomm Adreno 630 المحسّنة للألعاب ليست مترهلة أيضًا.
عند الإطلاق في تايبيه قبل Computex 2018 ، صعد Don McGuire ، نائب الرئيس للتسويق العالمي للمنتجات لشركة Qualcomm ، إلى المسرح وعلق قائلاً: "تم تصميم نظام Snapdragon 845 Mobile الأساسي المعاد تصميمه بالكامل باستخدام وحدة معالجة الرسومات Adreno 630 المحسنة للألعاب السرعة وتقليل الاختناق الحراري وزيادة كفاءة البطارية إلى أقصى حد حتى يتمكن المستخدم من اللعب لفترة أطول ".
"تم تصميم Snapdragon 845 لتزويد المستخدمين بتجربة ألعاب لا مثيل لها ؛ ودعم الأداء الاستثنائي والرسومات السريعة والسلسة وسرعات Gigabit سواء على LTE أو 802.11ad Wi-Fi."
لقد ذهب بالتأكيد مثل المصفقين في اختباراتنا العملية.
ولكن وجود مثل هذه المواصفات العالية يعني أيضًا أن هاتف ROG يحتاج إلى بعض التبريد الجاد للحفاظ على تشغيل الأشياء في ذروتها. ويتم توفير ذلك من خلال نظام GameCool. وهي تشتمل على تبريد غرفة البخار ، ووسادة تبريد كربونية ، وموزع حراري نحاسي. بالإضافة إلى ذلك ، فقط في حالة رغبتك حقًا في المشاركة في جلسة ألعاب ضخمة ، يأتي هاتف ROG مزودًا بمبرد Aeroactive خارجي لإجراء قياس جيد.
يضيف هذا مروحة إضافية إلى المزيج ويدفع الهواء إلى داخل الهاتف من الخارج. وجدنا أيضًا أنه ساعد الجهاز على الشعور بمزيد من الأمان في أيدينا أثناء لعبنا.
يتيح الترباس الهوائي أيضًا تشغيل توصيلات الطاقة وسماعة الرأس من جانب الهاتف ، بحيث تكون الكابلات غير مزعجة أثناء حمل الهاتف في الوضع الرأسي. يتم وضع فتحة الطاقة العادية أيضًا في منتصف الجانب للعب عندما لا يتم توصيل الجهاز المحيطي.
لمسة رائعة أخرى هي استخدام AirTriggers - وهما مستشعران فوق صوتيان قابلان للبرمجة يمنحك تحكمًا في اللعبة من خلال ردود الفعل اللمسية. كل ما عليك هو تحريك أصابعك فوق حافة الشاشة ، وترك الشاشة بأكملها خالية من المرئيات. عندما جربناها وجدنا أنها كانت بديهية وتعني أننا يجب أن نستمتع بتجربة اللعب بدلاً من البحث باستمرار عن الأزرار التي تظهر على الشاشة عند استخدام جهاز محمول عادي.
علاوة على كل هذا ، تتمتع شاشة AMOLED HDR مقاس 6 بوصات بمعدلات تحديث فائقة السرعة تبلغ 90 هرتز مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية. يسمح ذلك بأداء خالٍ من الضبابية ويبدو رائعًا مع مجموعة ألوان DCi-P3 بنسبة 108 بالمائة.
ميزة أخرى رائعة هي X Mode التي تمنح المستخدم القدرة على تعطيل الأنشطة التي تستنزف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت بنقرة بسيطة. يمكن أن تقوم القائمة القابلة للتخصيص أيضًا بتعطيل التطبيقات والإجراءات المزعجة الأخرى ، مثل المكالمات الهاتفية الواردة أو الإخطارات أيضًا - لتحرير الإمكانات الكاملة للوحدة للألعاب.
أفضل صفقات الهواتف المحمولة لأجهزة Apple iPhone و Samsung Galaxy و Google Pixel و OnePlus والمزيد
بالطبع ، قد يفضل بعض الأشخاص تشغيل إشعارات أو تطبيقات أخرى في نفس وقت تشغيل الألعاب ، وهذا ممكن تمامًا مع TwinView Dock الذي يتميز بشاشة AMOLED إضافية بحجم 6 بوصات. بالإضافة إلى وجود تطبيقات مراسلة أو بث مباشر وما شابه ذلك مفتوحًا على الشاشة الثانية السفلية ، يمكن أيضًا استخدامه كشاشة ألعاب موسعة. ينزلق هاتف ROG إلى النصف العلوي وأزرار التشغيل المادية الإضافية الموجودة في الجزء الخلفي من الرصيف تجعله وحدة تحكم محمولة (ضخمة قليلاً) مع بطارية إضافية 6000 مللي أمبير في الساعة.



No comments