تأكيد إصدار Windows 10** 2021 للوظائف الثقيلة! مع دمج Android بالكامل

 تأكيد إصدار Windows 10** 2021 للوظائف الثقيلة! مع  دمج Android بالكامل




نظرًا للعام القادم الجديد2021 ، لن تُطلق Microsoft تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل Windows 10 هذا العام ، لكن النظام سيبدأ في ميزة رئيسية العام المقبل ، وهي دمج Android فيه.

ونقلاً عن تقرير من وسائل الإعلام الأجنبية Windows Central ، تقوم Microsoft بتطوير مشروع جديد يحمل الاسم الرمزي داخليًا "Latte" يستخدم نظام Windows الفرعي لنظام Linux كطبقة توافق ، بحيث يمكن تشغيل تطبيقات Android محليًا على Windows 10 بمساعدة التطبيقات الأخرى.

بالنسبة للمطورين ، توصلت Microsoft بالفعل إلى حل مقدمًا ، على وجه التحديد: يمكن لأي شخص استخدام كود Android Open Source Project (AOSP) وإنشاء إصدار خاص به من Android ، أو استخدامه كخدمة أو نظام أساسي خاص به أساس.

تخطط Microsoft لاستخدام نظام Android و Android Runtime لتحويل الرمز الثانوي للتطبيق إلى تطبيقات أصلية على Windows 10.

الآن ، قامت Microsoft بتمكين دعم Linux kernel الحقيقي في نظام Windows 10 لتزويد المستخدمين بتجربة Linux المتقدمة ودعم Android.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين إرسال حزمة تثبيت تنسيق MSIX المحولة على متجر Microsoft ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق المحول لا يدعم خدمات Googleسيسمح Project Latte للمطورين بتحويل تطبيقات Android الخاصة بهم إلى تنسيق MSIX ، وهو تنسيق حزمة تثبيت لنظام Windows فقط يوفر تجربة تغليف حديثة.

No comments