ماهو البريد الإليكتروني Yopmail

 ماهو البريد الإليكتروني Yopmail

في الوقت الحاضر ، ولأسباب مختلفة ، يفكر العديد من الأشخاص في استخدام عناوين بريد إلكتروني يمكن التخلص منها. تصبح عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها مفيدة عندما تريد التسجيل في العديد من الخدمات المستندة إلى الإنترنت. Yopmail هي إحدى خدمات البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها والتي يستخدمها العديد من المستخدمين حول العالم. الغرض من هذه المقالة هو شرح ميزات Yopmail وكيفية استخدامها. لذا ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة عنوان بريد إلكتروني جيد يستخدم لمرة واحدة للتسجيل عبر الإنترنت ، فيرجى متابعة القراءة.


لماذا يستخدم الأشخاص خدمات البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها مثل Yopmail؟

فلماذا يستخدم الناس عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها؟ -هذه طريقة وقائية لمنع البريد العشوائي. إذا قمت بالتسجيل في خدمة ويب باستخدام عنوان بريد إلكتروني عادي ، فسيتم إرجاع الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها. سيكون صندوق الوارد الخاص بك مليئًا بالبريد العشوائي ، مما قد يكون مزعجًا. ومع ذلك ، ما عليك سوى التسجيل في بريد إلكتروني لمرة واحدة لتجنب مثل هذا التدخل. يمكنك استخدام هذا العنوان للتسجيل ثم تركه. سيبقى بريدك الإلكتروني العادي نظيفًا وخاليًا من الإزعاج.

على أي حال ، Yopmail هو عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه ويمكن التخلص منه بعد الاستخدام. عادةً ما يستخدم معظم المستخدمين هذا النوع من حسابات البريد الإلكتروني لغرض واحد. في الواقع ، تحترم معظم الخدمات المستندة إلى الويب خصوصية الأفراد ، ولن تسيء استخدام عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين. ومع ذلك ، فإن بعض الخدمات المستندة إلى الويب تتصرف بشكل مختلف. يبيعون عناوين البريد الإلكتروني للمستخدمين إلى جهات خارجية للإعلان ولأغراض أخرى مختلفة. لذلك ، إذا قمت بالتسجيل في مثل هذه الخدمات باستخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي ، فمن المحتمل أن تتلقى رسائل بريد عشوائي. تميل كمية البريد العشوائي إلى الزيادة وسيصبح في النهاية اضطرابًا. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه ، فسيظل عنوان البريد الإلكتروني الأصلي آمنًا ولن يتأثر. أيضًا ، يعد Yopmail أحد أكثر الخيارات شيوعًا عندما يتعلق الأمر بعناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها.

بالإضافة إلى Yopmail ، هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تتيح لك إنشاء رسائل بريد إلكتروني لمرة واحدة. على الرغم من أن Yopmail جديد نسبيًا ، إلا أنه يمكن اعتباره حلاً أفضل من العديد من الحلول الأخرى. لاستخدام Yopmail ، لا تحتاج إلى إجراء عملية التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Yopmail بعض أسماء النطاقات الأخرى على صفحته الرئيسية.

هام : تحظر بعض الخدمات المستندة إلى الإنترنت عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها. في هذه الحالة ، لن تتمكن من التسجيل بعنوان بريد إلكتروني يستخدم لمرة واحدة. في هذه الحالة ، يمكنك التسجيل في مثل هذه الخدمات باستخدام عنوان بريد إلكتروني تم إنشاؤه من خلال مجال آخر.

حسنًا ، إذا كنت بحاجة إلى التسجيل في الخدمة (ربما عملية التحقق) ، فيرجى اختيار أي اسم مستخدم. بعد ذلك ، سيقوم Yopmail بإنشائه باسم المجال @ Yopmail.com. أفضل شيء هو أنه لا داعي للقلق بشأن الإعداد الأولي في هذه المرحلة.

بعد إنشاء البريد الإلكتروني ، ستتمكن من التحقق من العنوان وإدخال اسم المستخدم على Yopmail يجب أن يتم ذلك على الصفحة الرئيسية للخدمة. بدلاً من ذلك ، يمكنك بسهولة التحقق من أي اسم عن طريق تحميل العنوان http://www.Yopmail.com؟name-of-your-inbox في متصفحك. ثم يمكنك بسهولة التحقق من البريد الوارد لرسائل البريد الإلكتروني لمرة واحدة.

أهم شيء يجب أن تتذكره هو أن Yopmail (وحسابات البريد الإلكتروني الأخرى التي يمكن التخلص منها) ليست محمية. لذلك ، بعبارة أخرى ، إذا لم يتم تسجيل الدخول إلى عنوان بريدك الإلكتروني لمرة واحدة ، يمكن لأي شخص الدخول مباشرة إلى البريد الوارد. لذلك ، يجب أن تعلم أن عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكن التخلص منه ليس خيارًا جيدًا لتلقي رسائل البريد الإلكتروني.

يمكن الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الموجودة في الحسابات أعلاه من قبل مستخدمين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني المستلمة عبر Yopmail. لذلك ، باختصار ، Yopmail هو بريد إلكتروني افتراضي لا يمكن استخدامه إلا لتقليد بريدك الإلكتروني المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني المستلمة على Yopmail لمدة 5 أيام فقط. بعد ذلك ، سيتم تجاهل رسائل البريد الإلكتروني هذه تلقائيًا.

باستخدام Yopmail ، ستحصل على مكونات إضافية ووظائف إضافية وعناصر واجهة مستخدم لمتصفح Internet Explorer و Firefox و Opera على التوالي. لذلك ، قد يجدها معظم المستخدمين مفيدة جدًا. توفر معظم الخدمات التي توفر حسابات بريد إلكتروني يمكن التخلص منها رسائل نصية عادية. ومع ذلك ، مع Yopmail ، يمكنك التبديل إلى وضع HTML. يتيح لك هذا أيضًا عرض رؤوس الرسائل.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Yopmail أيضًا إعادة توجيه البريد بسهولة إلى حساب بريد إلكتروني آخر. يصبح هذا الخيار مناسبًا جدًا ، خاصةً إذا كان حساب البريد الإلكتروني يحتوي على بعض المعلومات المحددة. على سبيل المثال ، يصبح الأمر مناسبًا جدًا عندما يحتوي البريد الإلكتروني المستلم على اسم مستخدم أو كلمة مرور أو أسئلة أمان. بالنسبة للعديد من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى التي يمكن التخلص منها ، لا يمكنك اختيار إعادة توجيه البريد الإلكتروني. إذا حصلت على اسم مستخدم أو معلومات مهمة أخرى على حساب البريد الإلكتروني هذا ، فستفقد هذه المعلومات. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمعلومات ، فسيكون خيار إعادة التوجيه مناسبًا للغاية.

كل بريد وارد تم استلامه ضمن Yopmail له عنوان بريد إلكتروني فريد. هذا يعني أن عنوان البريد الإلكتروني المقابل يتم إنشاؤه بمساعدة نظام آلي. يمكنك استخدام العنوان الذي تم إنشاؤه تلقائيًا أعلاه للعثور على صندوق الوارد الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا اخترت [email protected] كعنوان بريدك الإلكتروني ، فيمكنك استخدامه لقراءة الرسائل. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه من الأفضل اختيار رسائل البريد الإلكتروني التي يسهل تذكرها. بمجرد إنشاء نموذج البريد الإلكتروني ، سيتم حذف عنوان البريد الإلكتروني الفريد على الفور. إذا كنت تستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني للتسجيل في الخدمة المستندة إلى الويب ، فيمكنك استخدام اسم المستخدم المحدد. يمكنك بعد ذلك استخدامه لقراءة رسائل البريد الإلكتروني.

ميزات Yopmail

الآن ، في هذا الجزء من المقالة ، دعونا نلقي نظرة على أهم الميزات المتعلقة بـ Yopmail.

يقوم بإنشاء عناوين بريد إلكتروني عشوائية يمكن تجاهلها

باستخدام Yopmail ، يمكنك إدخال أي اسم تريده لإنشاء عنوان بريد إلكتروني. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف ما يجب استخدامه ، فيمكنك استخدام خيار إنشاء البريد التلقائي. للقيام بذلك ، يجب النقر فوق اسم " عنوان البريد الإلكتروني العشوائي " وإنشاء بريد إلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الدردشة مع أصدقاء Yopmail باستخدام نفس المعرف.

أيضًا ، هذه تقييمات سيئة كاملة  ونظرة عامة شاملة على Mailinator للرجوع إليها.

لا كلمة مرور مطلوبة

باستخدام Yopmail ، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد أو تقديم أي معلومات أخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشائه والوصول إليه بدون أي كلمة مرور.

وظيفة الاسم المستعار للبريد الإلكتروني

كما ذكرنا أعلاه ، لا يتطلب Yopmail كلمة مرور للوصول إلى البريد الوارد. ومع ذلك ، فإن استخدام ميزة تسمى الاسم المستعار للبريد يمكن أن يضمن أمان البريد الإلكتروني الذي تتلقاه. بعد إنشاء حساب Yopmail الخاص بك ، سيتم إنشاء Yopmail.

بعد ذلك ، يمكنك استخدام الاسم المستعار Yopmail المذكور أعلاه بدلاً من استخدام معرف البريد الإلكتروني الحقيقي الخاص بك. لذلك ، إذا كان شخص آخر يستخدم معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ويقوم بالوصول إلى البريد الوارد ، فلن يتم عرض أي شيء له.

حذف البريد الإلكتروني تلقائيًا

باستخدام Yopmail ، سيتم الاحتفاظ ببريدك الإلكتروني فقط لفترة محددة مسبقًا. في الواقع ، سيتم الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها في صندوق بريد Yopmail الخاص بك لمدة ثمانية أيام فقط. بعد ذلك ، سيتم حذف البريد الإلكتروني.


كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مع Yopmail؟

الآن لديك فهم جيد لوظائف Yopmail ؛ دعنا نرى كيفية إنشاء حساب. حسنًا ، العملية بسيطة جدًا ، ولا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا للقيام بذلك. لا تتطلب العملية سوى بضع خطوات لإكمالها. المذكورة أدناه هي الخطوات لإنشاء عنوان بريد إلكتروني لمرة واحدة باستخدام Yopmail.

  • في الخطوة الأولى ، يجب أن تذهب إلى عنوان URL http://www.Yopmail.com/en/ . سيؤدي ذلك إلى إنشاء معرف البريد الإلكتروني الخاص بك لمرة واحدة.
  • بعد الصفحة المقصودة ، ستتمكن من رؤية مربع معين. يطلق عليه " أدخل الاسم الذي تختاره ". الآن يجب أن تضغط عليها.

YopMail تحقق من صندوق الوارد

  • بعد ذلك ، يجب عليك إدخال أي اسم تريده كعنوان بريد إلكتروني. سيتم التعامل مع هذا على أنه عنوان بريدك الإلكتروني لمرة واحدة ، لذا اختر عنوان بريد إلكتروني يسهل تذكره بحكمة.
  • هل تريد رؤية الرسائل المستلمة في رسائل البريد الإلكتروني لمرة واحدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل إلى الموقع وانقر على اسم " Check Inbox ". بعد ذلك ستتمكن من رؤية البريد الإلكتروني الموجود عليه.

YopMail

  • هذا هو. الآن يمكنك استخدامه للتسجيل في أي خدمة على شبكة الإنترنت تتطلب عنوان بريد إلكتروني.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول Yopmail ، فيرجى إخبارنا بذلك.

 

Post a Comment

Previous Post Next Post